recent
أخبار ساخنة

وصل متظاهرو مديرية التربية والتعليم بالجيزة منذ قليل إلى مبنى المحافظة للمطالبة بتحقيق مطالبهم وحل الأزمة، وقال عمر محمد أحد المعلمين المعتصمين إن المحافظة تتجاهل مطالبنا. وردد المتظاهرون بعض الهتافات منها "يا محافظ فينك فينك رمضان ونعيمة بينا وبينك" طلبنا للتعاقد مش عايزين التقاعص" زميلى مش أحسن منى تخدوه بدالى ليه". من جانبه طلب محافظ الجيزة على عبد الرحمن لقاء بعض المعلمين للاستماع لهم ومعرفة مطالبهم وتم ترشيح 5 معلمين من 5 إدارات للتحدث باسم زملائهم وتوصيل المطالب إلى المحافظ.

شاهيناز الدسوقى
نفت شاهيناز الدسوقى مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ما تردد فى وسائل الإعلام وفى الأوساط التعليمية حول نية الوزارة فى تحويل المدارس الحكومية إلى مدارس تجريبية خاصة.
وأكدت الدسوقى أن نسبة إقبال أولياء الأمور لإلحاق أبنائهم بالمدارس التجريبية، ومع الوضع فى الاعتبار أهمية هذه النوعية من المدارس فقررت وزارة التربية والتعليم فتح باب التصويت لمجلس الآباء والأمناء على تحويل المدارس الحكومية إلى مدارس تجريبية.
وأضافت الدسوقى لـ "كايرو دار"، أن المدارس الحكومية نوعان مدارس حكومية عربية وأخرى تجريبية، وحتى الآن لا توجد نية أو خطة محددة للتحويل إلا من خلال فتح باب التصويت لأولياء الأمور.
google-playkhamsatmostaqltradent