recent
أخبار ساخنة

تعيين 200 ألف من مؤقتي الصناديق والأبواب المنسية ونقلهم إلي بند المكافأة الشاملة.. والتثبيت خلال 6 شهور

صرح مصطفي التهامي وكيل أول وزارة بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأن الجهاز نجح في تقنين أوضاع العمالة المؤقتة "المعروفة بالعمالة اليومية" والتي كانت منسية قبل الثورة وخاصة مؤقتي الصناديق الخاصة ومؤقتي الباب الثاني والرابع والسادس في الموازنة والتي كانت تعمل علي مشروعات وينتهي تعاقدها بانتهاء المشروع بأجر شهري زهيد واستمرارها لحين البدء في مشروع جديد في الجهة مما أدي إلي قضائها أكثر من ثلاث سنوات.
أشار إلي أن التقنين بدأ بنقل من تجاوز 3 سنوات كمؤقت في مكانه إلي بند المكافأة الشاملة أي الباب أول أجور والتي يتساوي فيه المؤقت بالمعين علي درجة دائمة في الأجر ولمدة 6 شهور بعدها يثبت علي درجة دائمة في الجهة التي يعمل بها علي الدرجة الرابعة "فنية أو مكتبية" إذا كان من حملة الدبلومات أو علي الدرجة الثالثة التخصصية إذا كان من حملة المؤهلات العليا.
وبحصر هذه النوعية من العمالة وجد أنها تبلغ 600 ألف متعاقد... فتم الاتفاق علي أن ننتهي من تثبيت 300 ألف حتي 1/7/..2013 ثم نبدأ من تثبيت النصف الآخر حتي 1/7/.2014

..و عروض روسية سعودية لإنشاء صوامع وتوريد القمح وزيوت الطعام لمصر

كتب محمد غريب:

تلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مؤخراً عروضاً من مجموعة "إيه في جي" الروسية لتوريد أقماح وإنشاء صوامع. وزيوت طعام من شركة الماضي السعودية لصالح هيئة السلع التموينية. جاء ذلك خلال زيارة سلطان خوبياتي رئيس المجموعة الروسية وآنا مسوافكي كبيرة المهندسين بالشركة و"مدينة" المستشارة الاقتصادية للشركة. وحمد فهد الماضي الرئيس التنفيذي لمجموعة الماضي السعودية وصالح شعيب مدير العلاقات الخارجية ومحمد حسن مدير إدارة التعاقدات والعلاقات العامة بالشركة.. التقي الوفد بالمحاسب ممدوح عبدالفتاح نائب رئيس مجلس إدارة هيئة السلع التموينية وإسماعيل تركي وحيدر يوسف مستشاري الوزير للسلع التموينية.

google-playkhamsatmostaqltradent