recent
أخبار ساخنة

28 غرفة لمتابعة أعمال امتحانات الثانوية تبدأ عملها أواخر مايو الجارى

د. رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة د. رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة
صرح الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بأن الغرفة المركزية لامتحانات الثانوية العامة، التى سيكون مقرها داخل وزارة التربية والتعليم، ستبدأ عملها أواخر الشهر الجارى أى قبل أسبوع من بداية امتحانات الثانوية.
وأشار إلى أن عدد الغرف 28، لمراقبة ومتابعة أعمال امتحانات الثانوية بواقع غرفة أساسية تقع بوزارة التربية والتعليم، وغرفة فى كل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية.
وأضاف مسعد أن هناك لجنة لمتابعة أعمال امتحانات الثانوية العامة، تنعقد كل أسبوعين لمعرفة آخر الترتيبات لامتحانات الثانوية العامة، وتجهيز استراحات الثانوية العامة.
وأشار إلى أن الوزارة تبحث إمكانية ضم مسئول من وزارة الاتصالات تكون مهمته الأولى والأخيرة الكشف عن الغش من خلال وسائل التكنولوجيا الحديثة.
وتضم الغرفة المركزية لامتحانات الثانوية العامة12 عضوًا وهم الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية، ومحمود ندا نائب رئيس عام الامتحانات ، وأحد قيادات الداخلية، وللمرة الأولى ستضم الغرفة نقيب المعلمين أو مسئولا من النقابة طبقا للاتفاق بين الوزارة والنقابة واحمد خضر مدير أدارة الأمن، بالإضافة إلى فردين لاستقبال الشكاوى، و3 لتلقى المكالمات الهاتفية، وفردين للإمداد بالمعلومات، وعضو جديد من جهاز التفتيش.
google-playkhamsatmostaqltradent