recent
أخبار ساخنة

أوائل الابتدائية بالجيزة: تنظيم الوقت والاعتماد علي النفس والجدية روشتة التفوق

أعرب أوائل الشهادة الابتدائية بالجيزة عن سعادتهم لوصولهم إلي التفوق مؤكدين أن تنظيم الوقت والجدية والاعتماد علي النفس أسرار النجاح.
أكدت هانيا محمد ممدوح الأولي بمجموع 100% أن أبرز هواياتها ممارسة الكرة الطائرة وأعمال الكمبيوتر والديكور والأزياء وتتمني أن تصبح في المستقبل مهندسة ديكور.
قالت إن والدها الذي يعمل مديراً مالياً بإحدي الشركات ووالدتها ربة المنزل وفرا لها الراحة والهدوء داخل البيت.. الأمر الذي مكنها من المراجعة والمذاكرة جيداً والاستعداد للامتحان لحصول علي التميز.
أوضحت أن أحب المواد إلي قلبها الرياضيات واللغة الإنجليزية وأنها تذاكر بمعدل 7 ساعات يومياً وتمارس هواياتها المفضلة والتي لم تمنعها عن التحصيل.
أشارت إلي أنها حاصلة علي العديد من شهادات التقدير من المدرسة بمسابقات أوائل الطلبة.. وأنها تفضل الالتحاق بالقسم العلمي بالثانوية العامة.
أوضحت أن لها أخاً حصل علي المركز الأول علي مستوي المحافظة السنة المالية في الشهادة الإعدادية وأنه كان يساعدها في بعض الأجزاء الصعبة موجهة الشكر إلي المدرسين الذين وقفوا بجوارها وإدارة المدرسة التي تعمل علي قدم وساق من أجل تطوير العملية التعليمية مشيرة إلي أن مثلها الأعلي والدها ووالدتها وتهدي إليهما هذا النجاح.
أبدي الطالب أحمد صلاح أحمد سعادته بحصوله علي المركز الأول في الشهادة الابتدائية وأن المجهود الذي بذله طوال العام الدراسي لم يضع هباء ويتمني عندما يكبر أن يصبح مثل والده مدير تحرير جريدة الوفد حيث يعتبره مثله الأعلي.
وجه أحمد الشكر إلي المدرسين الذين ساعدوه طوال العام للوصول إلي هذا المستوي ويشعر بالحزن بسبب عدم تنظيم أي مسابقات شعرية أو صحفية في المدرسة هذا العام ليستطيع تنمية مواهبه فيها.
أكدت فدوي محمود عبدالصمد الأولي بمدرسة الإيمان التابعة لإدارة الهرم أن الثقة بالله والاعتماد علي النفس روشتة التفوق.
أوضحت أن أبرز هواياتها الرسم والقراءة وأن لوالدها المدير العام ووالدتها فضل كبير في مساعدتها في المواد المختلفة.
قالت إن تنظيم الوقت بين الراحة والمذاكرة وتوفير الراحة بالمنزل من عوامل التميز مؤكدة أنها تتمني أن تصبح طبيبة في المستقبل.
أعربت هاجر السيد محمد عن سعادتها لتميزها ووصولها إلي هذا المركز مؤكدة أن هواياتها قراءة القرآن والرسم وقراءة القصص وتتمني أن تصبح طبيبة أطفال.
قالت: إنها كانت تذاكر بمعدل 5 ساعات يومياً وتعتمد علي الكتاب المدرسي والكتب الخارجية.. وأن والدتها كانت تساعدها كثيراً في المذاكرة أولاً بأول والمراجعة الأسبوعية.
أكدت أن تنظيم الوقت والجدية والثقة بالنفس من مفاتيح التميز.
قالت إن لها ثلاثة أخوة الأول حاصل علي بكالوريوس اقتصاد والثاني بكالوريوس هندسة والثالث في الشهادة الإعدادية.
google-playkhamsatmostaqltradent