recent
أخبار ساخنة

خطف و بلطجة وتحرش بمدارس مجمع إمبابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
فى الوقت الذى يقوم فيه الطلاب بأداء الامتحانات يكون أولياء الأمور بانتظارهم فى الخارج للاطمئنان عليهم ومعرفة أدائهم فى الامتحانات، أما فى مجمع مدارس إمبابة الذى يضم 5 مدارس، وهى رفاعة الطهطاوى الابتدائية وأحمد زويل الإعدادية وطه حسين الابتدائية والمستقبل الإعدادية والنيل الابتدائية، فالوضع يختلف تماما .
فقد كشف أولياء أمور الطلاب عن الوضع الذى يعانى منه الطالبات، وهو حجم البلطجة والتحرش الذى يقوم به الشباب أمام المدرسة منتظرين الفتيات أمام أبواب المدارس للتحرش بهم جسديا و لفظيا .
وأضاف أولياء الأمور أنهم عندما قاموا بتقديم شكوى والذهاب إلى قسم الشرطة للإبلاغ عما يحدث للفتيات من قبل البلطجية، كان رد الضباط وأمناء الشرطة أن كل فتاة مسئولة عن نفسها تستطيع حماية نفسها بنفسها، وأن الداخلية لا تستطيع أن تقوم بإرسال سيارة شرطة بها مجندون ويتم الاعتداء عليهم من قبل البلطجية .
وأوضح أولياء الأمور، أن مدرسة أحمد زويل الإعدادية تم اقتحامها من البلطجية بأسلحة بيضاء وخرطوش وقاموا بتهديد مديرة المدرسة والمعلمين الذين لا حول لهم ولا قوة ولا يستطيعون القيام بشىء، ذلك بالإضافة الى حالات الاختطاف التى تتم أمام المدرسة ولا يعلم أحد عن الفتيات .
أكد أولياء الأمور الذين يطالبون بتدخل الشرطة وتوفير الأمن لتلك المدارس حفاظا على أرواح الطالبات أن تلك الأحداث لم تكن موجودة من حوالى عام، لافتين إلى أن غياب الأمن هو العامل الأساسى فى انتشار البلطجة والتحرش بالشارع المصرى وليس فقط أمام المدارس
google-playkhamsatmostaqltradent