recent
أخبار ساخنة

بالفيديو.."كايرودار" يكشف التفاصيل الكاملة لواقعة تبول طالب بالإسكندرية داخل اللجنة

من داخل الفصل من داخل الفصل
كشف موقع "كايرودار" عن قيام ياسر جابر ملاحظ لجنة امتحان مدرسة الحسين بن على الإعدادية بالعامرية بتصوير واقعة تبول طالب الإعدادى داخل اللجنة بالإسكندرية وطرح الفيديو على موقع اليوتيوب تحت عنوان " فضيحة التعليم فى عصر الإخوان".
ظهر الطالب فى هذا الفيديو واقفا خلف باب قديم داخل اللجنة وهو يتبول أمام زملائه وإلى جواره رئيس اللجنة .
وأشار جابر إلى أنه قام برفع هذا الفيديو على اليوتيوب دون دون علم أهل الطالب؛ مبررا ذلك بأن الفيديو لا يظهر فيه وجه الطالب أو عورته, وأنه قام بذلك لكى يثبت أن رئيس الجنة هو من رفض دخول الطالب إلى دورة المياه أثناء الامتحان وليس هو !!.
وقال "جابر" لـ"كايرودار" إنه قام بتحرير محضر برقم 2946 إدارى لسنة 2013 بقسم شرطة العامرية، اتهم فيه رئيس اللجنة بالتعدى عليه بالسب؛ لأنه طلب منه أن يسمح للطالب بالخروج إلى دورة المياه أكثر من مرة وأن رئيس اللجنة رفض ذلك رغم أنه أخبره بأن الطالب يعانى من مرض السكر ولن يتحمل الانتظار حتى انتهاء وقت الامتحان.

وأضاف "جابر" أن رئيس اللجنة هو من عرض على الطالب أن يتبول خلف الباب أمام زملائه وأنه اعترض مدافعا عن الطالب ومؤكدا أن هذا لا يصح لأنه سيحرج الطالب أمام زملائه، فقام رئيس اللجنة بسبه، وقال له ساخراً " أبقى جيب جردل ميه ورشها على البول".
وأشار ملاحظ اللجنة أنه قام بتحرير المحضر لأن مديرية التربية والتعليم أرسلت له إخطاراً ولزميله أحمد طه، المكلف بملاحظة اللجنة معه يتهمهما بعدم السماح للطالب بدخول دورة المياه، مؤكداً أن المتسبب هو رئيس اللجنة.
وأكد "جابر" أنه تم معاقبة الطالب لتبوله باللجنة باحتجازه بعد امتحان اللغة العربية بغرفة الكنترول حتى بدأ امتحان التربية الدينية.
وأضاف أنه مستعد للشهادة مع الطالب إذا رفع دعوى قضائية لإثبات حقه قائلاً:"مستعد أشهد أمام رئيس الجمهورية".
google-playkhamsatmostaqltradent