recent
أخبار ساخنة

تقديم موعد صرف رواتب يونيو ليوم19بسبب انتهاء العام المالى

أعلنت وزارة المالية عن تقديم موعد صرف رواتب موظفى الدولة عن أشهر يونيو ويوليو وأغسطس المقبلين، بجميع الجهات الإدارية، وهو ما أرجعته لقرب انتهاء العام المالى الحالى 2012/2013.
وقالت الوزارة فى منشور وجهه قطاع الحسابات والمديريات المالية لجميع جهات الدولة- حصل "اليوم السابع" على نسخة منه- أن هذا الإجراء يأتى تيسيرا على العاملين، حيث سيشمل هذا الإجراء المرتبات، بما فيها المحول على البنوك الخاصة وكذلك النفقات وصرف الأجور، مع خصم ما قد يصرف بدون وجه حق من استحقاقات المدة التالية.

وحددت الوزارة فى منشورها الذى حمل رقم 55 لسنة 2013، مواعيد صرف الرواتب بالنسبة للأشهر المذكورة، حيث من المقرر أن يتم صرف راتب شهر يونيو فى يوم الأربعاء الموافق 19 من الشهر الجارى.

ويتم صرف راتب شهر يوليو يوم الاثنين الموافق 22 من الشهر المقبل، على أن تصرف رواتب شهر أغسطس يوم الأحد الموافق 25 من الشهر المذكور.

وشدد المنشور على المسئولين الماليين بالجهاز الإدارى للدولة، ووحدات الإدارة المحلية، والهيئات العامة، والأجهزة المستقلة، والمديرين الماليين بالمحافظات، والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة، ومديرى الحسابات ووكلائهم، ضرورة الالتزام بتعليمات الواردة به.


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...U4_h8.facebook
google-playkhamsatmostaqltradent