recent
أخبار ساخنة

ارتفاع عدد المعلمين المعتذرين عن تصحيح إجابات الثانوية العامة إلى 280

قالت مصادر أن عدد المعلمين المعتذرين عن تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية بمحافظات وسط وجنوب الصعيد، ارتفع حتى وصل إلى 280 معلما، حيث يتقدم المعلمون بمذكرات لمركز الكنترول الرئيسى باسيوط اعتذروا خلالها عن التصحيح، بسبب تخبط سياسة العمل وتدنى مستوى الخدمة وسوء الإقامة.
وقال حسن على أحد المعلمين الذين تقدموا باعتذار عن العمل فى تقدير درجات الطلاب أن هناك تخبطا فى أسلوب العمل، حيث إن كل مراجع أوكل إليه مراجعة فرعين فى مادة اللغة العربية مما يؤثر سلبا على نتيجة الطلاب.
وأوضح أنه من المفترض أن يقوم كل مراجع بتصحيح فرع واحد فى المادة.
وأضاف أنه فوجئ بتدنى مستوى محل الاقامة المخصص لهم بمدينة أسيوط حيث يتم حشر ما يقرب من 14 معلما منهم داخل كل حجرة تشبه الواحدة منها عنبر السجون، على حد قوله مما يقضى على الخصوصية فضلا عن تدهور دورات المياه وإحاطة المبنى بأكوام من القمامة.
وأكد أنه اضطر للاعتذار عن العمل والعودة بسبب عدم قدرته على تحمل الوضع القائم هناك والذى وصفه بغير الآدمى.
وطالب المعلم بضرورة إنشاء كنترول للثانوية العامة بالأقصر التى يتوافر بها عدد كبير من الفنادق بمختلف المستويات فضلا عن النزل الدولى للشباب بمدينة الطود والذى يمكن أن يستضيف وحده 1500 معلم.
كما تقع الأقصر فى مكان وسط بين أسوان وقنا مما يجعلها مؤهلة لاستضافة مقر الكنترول على أن يتم ضم محافظة البحر الأحمر القريبة، بينما تظل سوهاج والوادى الجديد تابعتين لكنترول أسيوط.
موضوعات متعلقة..

google-playkhamsatmostaqltradent