recent
أخبار ساخنة

ورقة امتحان الأحياء تؤكد تسريب الامتحان..وفرحة بسهولة الامتحان

امتحان الاحياء امتحان الاحياء
أنهى طلاب المرحلة الثانية قسم علمى علوم بلجنة مدرسة حمزة بن عبد المطلب التابعة لإدارة بولاق الدكرور امتحان مادة الأحياء، وقالت الطالبة خلود يحيى إن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط كما احتوى على بعض الجزئيات الصعبة منها الخاصة بالسؤالين الأول والسؤال الرابع وفى نفس السياق أعربت طالبات مدرسة السيدة نفيسة الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق مدينة نصر عن سهولة الامتحان، وأكدت أسماء المهدى أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، ومن الأسئلة المتوقعة وأفضل بكثير من مادة الفيزياء.
وفى سياق متصل نشبت مشاجرة بين أحد أفراد الشرطة وأحد أولياء الأمور أمام لجنة مدرسة 6 أكتوبر، بعد الانتهاء من امتحان مادة الأحياء، وذلك بسبب إصرار فرد الأمن على وجود أوراق غش مع ابنه تخص امتحان المادة، وهو ما أثار غضب ولى الأمر مما دفعه إلى سب وقذف أفراد الأمن بألفاظ خارجة عن القانون.
ومن ناحية أخرى أكد بعض أولياء الأمور أن امتحان مادة الأحياء تسرب بعد بداية الامتحان بـ 10 دقائق على البلاك بيرى وموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"توتير".
سادت حالة من الارتياح بين طلاب الثانوية العامة عقب انتهائهم من امتحان الأحياء.
كان كايرو دار قد نشر خبرا بعد بدء لجنة امتحان مادة الأحياء لصورة من ورقة الأسئلة تداولها بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى وتويتر، وهذا ما أكدته ورقة الأسئلة حيث جاءت الورقة الأصلية متطابقة مع الورقة التى تم تسريبها
google-playkhamsatmostaqltradent