recent
أخبار ساخنة

تبديل امتحان حساب المثلثات بالدبلوم الصناعى بالبحيرة

صورة أرشيفية صورة أرشيفية
أكدت الغرفة المركزية لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية أنه تم تدارك خطأ توزيع ورقة امتحان مادة الأسس الزخرفية، أمس، بدلاً من ورقة امتحان حساب المثلثات، بالمدرسة الثانوية الصناعية بكفر الدوار بالبحيرة، وتم سحب ورقة الأسس الزخرفية وتوزيع الورقة الصحيحة، مع إعطاء الطلاب فترة زمنية إضافية للإجابة على أسئلة المادة، وجار التحقيق فى الواقعة.
وأضافت الغرفة فى تقرير صدر عنها "تم الاتصال برئيس المطبعة وأفاد بأنه جار تسليم المادة لـ 14 محافظة وتسليمها لمراكز التوزيع ليتم توزيعها على الطلاب يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو بمعرفة مندوبى المطبعة السرية للتعليم الفنى".
وأشار التقرير إلى أنه لم ترد أية شكاوى من اللجان أو الطلاب، اليوم، سوى شكوى من رئيس لجنة هدى شعراوى الإعدادية بنات، بمحافظة أسيوط التى تفيد بغياب الأمن عن اللجنة، فاتصل اللواء خالد الطوخى من غرفة العمليات بمديرية أمن أسيوط وتم إرسال العناصر الأمنية اللازمة لمقر اللجنة.
أما آخر الشكاوى التى تلقتها الغرفة المركزية فهى شكوى وردت بخصوص محاولة بعض الطلاب اقتحام لجنة المساعى الإعدادية (تجارى) ليلا بقطاع طنطا، وتم إيفاد عضو من لجنة الادارة لمتابعة الوضع داخل اللجنة، وتم عمل محضر إثبات حالة بذلك ولا توجد أية سرقات أو تلفيات.
google-playkhamsatmostaqltradent