recent
أخبار ساخنة

الثالثة مكرر أدبى: سبب تفوقى.. وسعيدة بموقف الجيش

الطالبة رنا صلاح، الثالث مكرر فى  الثانوية العامة الطالبة رنا صلاح، الثالث مكرر فى الثانوية العامة
وسط حالة من الفرحة استقبلت أسرة الطالبة رنا صلاح، الثالث مكرر فى الثانوية العامة بمجموع 406 درجات، حيث تحكى الطالبة رنا قصة تفوقها فتقول "كنت أذاكر فى اليوم أكثر من 10 ساعات من بداية العام الدراسى، وفى أيام الامتحانات كنت أذاكر اليوم بالكامل وكنت آخذ ساعة واحدة راحة فى اليوم"، مضيفة "القرب من الله وتنظيم الوقت والاعتماد على الكتاب المدرسى أهم وسائل التفوق"، مشددة على أنها كانت تتابع موقع "كايرو دار" نتيجة عدد المراجعات التى قدمها.
وفيما يتعلق برأيها فى ثورة 30 يونيو أكدت رنا موافقتها على ما قام به الفريق عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة، مؤكدة أنه قام بتلبية رغبة الشعب المصرى، مشيرة إلى أن ثورة 30 يونيو شهد لها العام كله بسلميتها، مشيرة الى أن مصلحة البلد فوق مصلحة الجميع، قائلة "اننى فرحانة بعزل الرئيس مرسى".
وأوضحت رنا لم أكن أفكر فى الكلية التى التحق خلال فترة الدراسة بل كنت أفكر فى الخروج من الأوائل فقط، وتابعت "كنت أفكر فى دخول كلية الإعلام".
وفيما يتعلق بامتحانات الثانوية هذا العام قالت إنها كانت سهلة فى بعض المواد والبعض الآخر منها تميز بالصعوبة البالغة مثل مادة اللغة العربية والتى كانت فى مستوى الطالب الفائق، مؤكدة أن صعوبة المادة من العوامل التى تشكك الطالب فى قدراته.
google-playkhamsatmostaqltradent