recent
أخبار ساخنة

العاشر مكرر علمى رياضة: احلم بالهندسة

 أحمد سعيد سعد محمود، العاشر مكرر على مستوى الجمهورية فى شعبة علمى رياضة أحمد سعيد سعد محمود، العاشر مكرر على مستوى الجمهورية فى شعبة علمى رياضة
أكد أحمد سعيد سعد محمود، العاشر مكرر على مستوى الجمهورية فى شعبة علمى رياضة، إنه كان يتابع المراجعات يوميا على موقع "كاريو دار" "وأتمنى أن أكون خريج كلية الهندسة جامعة المنصورة".
وأضاف "والدى يعمل مهندسا مدنيا ووالدتى طبيبة نساء وتوليد، ولى شقيقتان، الكبرى روان طبيبة والحاصلة على المركز الـ11 فى جامعة طنطا والصغرى رزان بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة طنطا".
وأوضح أنه كان يذاكر فى الشهور الأخيرة قبل الامتحانات بمتوسط 5 ساعات يوميا وكان يتوقع أن يكون ضمن العشرة الأوائل على الجمهورية، مهديا تفوقه لروح جدته التى رحلت يوم 6 إبريل قبل الامتحانات وإخوانه وأصدقائه ومعلميه.
وأضاف أحمد أن مثله الأعلى الدكتور أحمد زويل والدكتور البرادعى، متمنيا أن يتخرج ويصبح مثل والده فى مجال الهندسة.
أما والدته الدكتورة سهام عبد العزيز زغلول، طبيبة نساء وتوليد بالمركز الطبى بشارع سعيد، فقالت إنها كانت تتوقع له التفوق، خاصة أنه كان متفوقا فى المرحلتين الابتدائية والإعدادية، وملتزما ويؤدى الفروض كاملة ويراعى جدته التى توفيت يوم 6 إبريل، وكان يذاكر من كتاب المدرسة إلى جانب حصوله على الدروس الخصوصية، مؤكدة أنهم كانوا يقومون بالمراجعة النهائية من مواقع "كايرو دار".
وتمنت والدته أن تعود المدارس كما كانت فى السابق من خلال الاعتماد على الكتب الدراسية.
أما والده المهندس سعيد سعد فقال "كنت أتوقع لأحمد أن يكون من الأوائل وداعبته وسألته هل وزير التعليم اتصل بك؟ أو حازم الببلاوى رئيس الوزراء، وكنت أتوقع أن يكون من ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية لأنه دائما ما كان متفوقا فى مراحل التعليم المختلفة".
google-playkhamsatmostaqltradent