recent
أخبار ساخنة

نص الحديثالكامل (لأوائل الدبلومات الفنية2015)مع اليوم السابع








حصدت محافظة الشرقية المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى شهادة الدبلومات الفنية نظام السنوات الثلاث حيث احتلت المراكز الأول والثانى والثالث، بالإضافة لحصولها على المركز الأول فى التعليم الفنى المزدوج.
انتقل "اليوم السابع" إلى مساكن المتفوقين لتهنئتهم وإبراز تفوقهم ومعرفة سر تفوقهم ليكونوا قدوة للطلاب فى شتى المراحل التعليمية.
قال الطالب محمود محمد حسن الثانى على الجمهورية فى الدبلوم الفنى الصناعى بمدرسة بلبيس الثانوية نظام 3 سنوات أن والديه مدرسان ولهما دور كبير فى تفوقه مقدما لهما كل الشكر لمتابعتهما له وتشجيعه على المذاكرة.
وأضاف أنه كان يذاكر 3 ساعات متفرقة فى اليوم وضاعفهما قبل الامتحان، وأعرب الطالب المتفوق عن فرحته الكبيرة لأن تفوقه جاء فى أيام شهر رمضان المبارك وأنه توقع تفوقه وكان ينتظر النتيجة بفارغ الصبر لأنه لم يضيع وقته وذاكر بجد واجتهاد.
أما الطالبة مى حسن السيد شلبى الثانية مكرر على مستوى الجمهورية من مدرسة كفر صقر الصناعية نظام الـ3 سنوات، قالت إنها سطرت تفوقها بالجد والاجتهاد من أول يوم دراسى حيث اعتمدت على نفسها وسهرت الليالى وإنها كانت حريصة على التواجد بالمدرسة ومتابعة شرح المدرسين الذين تنبئوا لها بالتفوق الذى توقعته هى الأخرى.
وقالت أنا كنت حريصة على أن أشارك فى مسابقات أوائل الطلبة وحل أسئلة الامتحانات السابقة مما جعلنى أحل أسئلة امتحان آخر العام دون رهبة.
وأضافت أنا سجدت لله شكرا بمجرد إبلاغى بتفوقى خاصة فى بداية الشهر الكريم، وتابعت مى أنها أكبر أشقائها منة ومحمود ومحمد.
وأضافت أنها رغم حصولها على مجموع كبير فى الشهادة الإعدادية إلا أنها فضلت دخول التعليم الفنى لتؤكد أن التفوق فى كل مكان وأن حلم حياتها هو الالتحاق بكلية الهندسة وأنها ستواصل تفوقها وأمنيتها أن تصبح أستاذة جامعية.

من جانبه قال الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية إنه سيتم تكريم الأوائل على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة فى حفل يليق بهم مع باقى الأوائل بحضور أسرهم لتحفيزهم على مواصلة التفوق، وليكونوا نبراسا لغيرهم من زملائهم الطلاب خاصة وأن التفوق لم يأت صدفة أو ضربة حظ ولكن وليد الجد والاجتهاد داعيا أولياء أمور الطلاب بمتابعة أبنائهم وأن يكونوا قريبين منهم من أجل صناعتهم ووضعهم على طريق التفوق
google-playkhamsatmostaqltradent