recent
أخبار ساخنة

جدول مواعيد اختيار 7 رؤساء جامعات من بين 67 مرشحا


جدول مواعيد اختيار 7 رؤساء جامعات من بين 67 مرشحا


بدأ المجلس الأعلى للجامعات في تلقي طلبات ترشيح رؤساء الجامعات في الفترة من يوم الأحد الموافق 13/7/2014 وحتى أمس الخميس 17 يوليو وحصلت " فيتو " على الجدول الزمني لاختيار القيادات الجامعية.

وتقدم لمنصب رئيس جامعة 67 أستاذا جامعيا في 7 جامعات هي بورسعيد، الفيوم، المنصورة، الزقازيق،دمياط، قناة السويس والمنوفية.

ومن المقرر أن يعلن غدا السبت قائمة المتقدمين لكل جامعة، وتبدأ الطعون من الأحد القادم وحتى الثلاثاء 22 الجاري.
كما يعقد اجتماع لجنة البت في الطعون يوم الخميس 24 يوليو الجاري، على أن تعلن القائمة النهائية للمتقدمين السبت 26 يوليو الجاري.

وأكد المجلس الأعلى للجامعات أن الثلاثاء الموافق 5 أغسطس يتم عقد اجتماع لجان الجامعات المجمعة، ويتبعها يوم الأربعاء 6 أغسطس اجتماع لجنة الفحص لكل جامعة على حدة بجانب تسليم نماذج التقييم، ويتم إعلان القائمة المختصرة للمقابلات يوم الخميس الموافق 7 من أغسطس.

من جهة أخرى تحدد يوم السبت 9 أغسطس لبدء المقابلات حسب أقدمية الجامعات "بجامعة الزقازيق، والأحد 10 من أغسطس المنصورة، والاثنين لمتقدمين بجامعة قناة السويس، والثلاثاء لجامعة المنوفية والأربعاء 13 من أغسطس لجامعة الفيوم، والخميس 14 أغسطس لجامعة بورسعيد، والسبت لجامعة دمياط، على أن يتم رفع القوائم النهائية للسلطة المختصة يوم الأحد 17 من أغسطس.

يذكر أن جميع الاجتماعات والمقابلات تتم بمقر المجلس الأعلى للجامعات من الساعة العاشرة صباحا.
google-playkhamsatmostaqltradent