recent
أخبار ساخنة

ضبط 15 حالة غش في أول أيام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

كشف تقرير غرفة عمليات الثانوية العامة أن 7340 طالبًا وطالبة من طلاب النظام الحديث، أدوا، اليوم السبت، امتحان اللغة العربية " دور ثان" في 274 لجنة على مستوى الجمهورية.

ويؤدي 1570 طالبًا امتحان الدور الثاني في التربية الدينية الإسلامية في 211 لجنة، كما يؤدي 234 طالبًا امتحان التربية الدينية المسيحية في 86 لجنة، وينتهي امتحان التربية الدينية في الثانية ظهرا.

وأشار التقرير إلى أن 2721 طالبا وطالبة أدوا امتحان اللغة العربية للمرحلة الثانية "نظام قديم" في 245 لجنة، في حين أدى217 طالبًا امتحان التربية الدينية في 118 لجنة، وأدى 30 طالبًا امتحان التربية الدينية المسيحية في 30 لجنة.

وأوضح التقرير أن لجنة ابن النفيس التجريبية لغات، بإدارة شرق مدينة نصر التعليمية، شهدت ضبط إحدى الطالبات وهى تقوم بالغش من خلال المحمول.

وشهدت لجنة أحمد عرابى الابتدائية المشتركة بالبدرشين بالجيزة، ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول، كما شهدت لجنة الأورمان الثانوية بنين بالعجوزة، ضبط إحدى الطالبات وهي تقوم بالغش من خلال المحمول.

وفي لجنة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات بالعجوزة، تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول، وشهدت لجنة وردان الثانوية المشتركة بإدارة منشأة القناطر بالجيزة ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول.

وتم تحرير محضر إثبات حالة والتحقيق من خلال الشئون القانونية، وفي لجنة منشأة القناطر الثانوية المشتركة تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول.

وشهدت لجنة ملوى الثانوية بنات بالمنيا ضبط أربعة طلاب، وهم يقومون بالغش من خلال أجهزة المحمول، في حين شهدت لجنة أبو حماد الثانوية بنين بالشرقية، ضبط طالبين وهما يقومان بالغش من خلال المحمول.

وشهدت لجنة الملك الكامل الثانوية بنين بالمنصورة، ضبط إحدى الطالبات وهى تقوم بالغش من خلال المحمول، وفي لجنة رشيد الإعدادية بنات بالبحيرة تم ضبط أحد الطلاب وهو يقوم بالغش من خلال المحمول، وتم تحرير محاضر غش لتلك الحالات وإحالة الطلاب إلى الشئون القانونية.
google-playkhamsatmostaqltradent