recent
أخبار ساخنة

حوار مع السابعة أدبى بالصور

الطالبة إسراء على محمود على السابعة على الجمهورية بالقسم الأدبى الطالبة إسراء على محمود على السابعة على الجمهورية بالقسم الأدبى
قالت الطالبة إسراء على محمود على السابعة على الجمهورية بالقسم الأدبى لـ"كايرو دار" انها لم تتلق خبر كونها من الطلاب الأوائل من أحد من الوزارة لكن اتصلت بها إحدى زميلاتها لكى تشاهد أوائل الجمهورية على التليفزيون، وتفاجأت بأنها واحدة منهم.
وأشارت إسراء إلى أنها تريد أن تدخل كلية اقتصاد وعلوم سياسية فرنساوى، لأن ميولها علمية ودخلت أدبى لكى تدخل هذه الكلية وليس لأنها من كليات القمة.
وأوضحت أنها لم تكن تضع خريطة معينة ووقتا محددا للمذاكرة لكنها تحدد كما معينا للمذاكرة ولا يهم الوقت سواء فى ساعة أو اثنين، مشيرة إلى أنها كانت تأخذ دروسا خصوصية فى جميع المواد، وكانت تذهب الى المدرسة لأنها مدرسة راهبات لكن ليس بشكل منتظم.
وأضافت إسراء أنها لم تشارك فى ثورة 25 يناير أو 30 يونيو نظرا لقرب منزلها من ميدان رابعة العدوية التى يتظاهر به الإخوان المسلمين وتوجد بها اشتباكات فقد كانت من اوائل المتمردين على الرئيس محمد مرسى، لانه يمشى فى طريق مخالف للشعب ولم ينفذ أى شىء مما قاله، فقد كان لديهم فرصة لكنهم أضاعوها فكنت مؤيدة لها فى البداية قائلة "وانا عاصرة على نفسى ليمونة".
وطالبت اسراء من الوزير الجديد أن يغير من النظام الحالى لأنه مرهق للطالب يعتمد على الكم وليس الكيف ويؤدى الى ارهاق الطالب وضغطه نفسيا.
وأضافت إسراء أن انقطاع التيار الكهربائى كان يؤثر عليها فى التحصيل الدراسى خاصا وقت الامتحانات وكانت تذاكر على ضوء كشاف المحمول.
google-playkhamsatmostaqltradent