recent
أخبار ساخنة

رابع الثانوية العامة من سوهاج: سأكمل مسيرة أبى وأمى وأخى وألتحق بكلية الطب

الطالب أحمد محمد ثروت الرابع  علمى على مستوى الجمهورية الطالب أحمد محمد ثروت الرابع علمى على مستوى الجمهورية
أكد الطالب أحمد محمد ثروت، الرابع علمى على مستوى الجمهورية ، أنه تلقى خبر وجوده ضمن الأوائل على الجمهورية ببالغ الفرحة، مشيرا إلى أن طاعة الله سبحانه وتعالى والمذاكرة والتركيز، من أهم العوامل التى أدت إلى تفوقه، وأنه اعتمد بشكل كامل على نفسه وثقته بها، نظرا لانشغال والديه بأعمالهما بكلية الطب، حيث تركا له الحرية وتحمل المسئولية التى غرثيهما فيه منذ الصغر والتى استثمرها بطريقة سليمة وكانت نتيجتها التفوق.
وأشار أحمد إلى أنه اعتمد على الدروس الخصوصية بشكل كبير فى عملية التحصيل, فى جميع المواد، موضحا أنه كان يذاكر يوميا مدة تتراوح ما بين 8 ساعات و9 ساعات، بالإضافة أيضا إلى الاعتماد على كتاب الوزارة الذى لم تخل منه أسئلة الامتحان وأوضح أنه يريد الالتحاق بكلية الطب مثل والديه وشقيقه الأكبر.
وعن أسرته أوضح أحمد أن والده يعمل وكيلا لكلية الطب ووالدته أستاذ دكتور بقسم الأطفال بكلية الطب وترتيبه بين أفراد أسرته الثانى، لافتا إلى أن شقيقه الأكبر عمر حاصل على أمريكان دبلوم والتحق بكلية الطب وشقيقه الأصغر محمود بالصف الأول الثانوى.
أما بالنسبة لأرائه السياسية فأكد أنه يتمنى الحفاظ على الجيش المصرى أكبر الجيوش العربية وأقواها بالمنطقة، وأنه يكن كل احترام للقامات القضائية الكبيرة مثل المستشار عدلى منصور، القائم بأعمال رئيس الجمهورية ورئيس المحكمة الدستورية.
وفى النهاية أكد أحمد أنه يهدى هذا النجاج لوالده ووالدته وأشقائه ويتمنى الأمن والسلامة لمصرنا الغالية.
google-playkhamsatmostaqltradent