recent
أخبار ساخنة

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعقد دورة تدريبة لشغل وظائف التوجيه الفنى

معلمين معلمين
تعلن الأكاديمية المهنية للمعلمين عن عقد دورة برنامج أساسيات التوجيه الفنى ويأتى ذلك فى إطار التحقيق رغبات المعلمين فى التقدم لشغل وظائف التوجيه.
ويعد اجتيازها أحد متطلبات التقدم لشغل الوظائف السابقة وفقا للقانون 155 لسنة 2007، والمعدل بالقانون رقم 93 لسنة 2012 ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 428 لسنة 2013 ، وسوف يمنح المتدربون شهادة لمن يجتاز البرنامج التدريبى.
وتتطلب الأكاديمية شروط التقدم للحصول الدورة وهى أن يكون خريجا لإحدى كليات التربية، أو حاصلا على مؤهل عالٍ تربوى مناسب أو يكون حاصلا على مؤهل عالٍ، بالإضافة إلى شهادة التأهيل التربوى، وأن يكون المتقدم مثبتا على وظيفة معلم أول على الأقل.
وإجراءات التقدم للتوجيه إلى فرع الأكاديمية المهنية التقدم ومعه المستندات الآتية وهى صحيفة أحوال معتمدة من الإدارة التعليمية وصورة بطاقة الرقم القومى، وتسديد مبلغ قدره 250 جنيها رسم الدورة إلى فرع الأكاديمية ويسدد المتقدم 30 جنيها رسم استخراج شهادة البرنامج إلى إدارة فرع الأكاديمية فى حال اجتيازه.
وموعد التقدم وعقد الدورات التدريبية اعتبارا من أول يوليو 2013 ومدة الدورة التدريبية 24 ساعة بواقع 6 ساعات يوميا لمدة أربعة أيام.
google-playkhamsatmostaqltradent